أداة ضغط جافا سكريبت لتطبيقات ويب



وكان الهدف من تطبيق ضاغط جافا سكريبت ليكون أداة صغيرة لضغط ملفات جافا سكريبت لتقليل حجمها وتحسين مرات تحميل الصفحة.

وهناك أداة ضغط جافا سكريبت التي تأخذ بك جافا سكريبت شفرة المصدر ويضغط عليه من خلال إزالة جميع التعليقات ، بيضاء غريبة ، واختياريا ، كما يغذي العديد من خط ممكن ، وتقصير اختياريا معلمات الدالة وأسماء متغير.

هذا سوف يقلل من حجم البرنامج النصي ، ويمكن أن يساعد صفحاتك تحميل أسرع وتقليل استهلاك عرض النطاق الترددي. وهناك فائدة جانبية طفيفة عندما يتم تمكين إزالة خط تغذية وضغط متغير اسم هو أنها توفر التشويش خفيفة الوزن من القانون ، مما يجعل من الصعب على عارضة المستخدم لقراءة و / أو اللعب مع حولها. ولن تتوقف مستخدم تحديدها من إعادة صياغة والهندسة العكسية ، ولكن ليس هذا هو القصد من هذه الأداة.

أنا وضعت هذه الأداة لاستخدامها في مشاريع بلدي ASP.NET الخاصة. يتم كتابة التعليمات البرمجية في جيم # ، ولكن طالما لديك صافي الإطار تثبيت ، يمكن استخدامه لضغط جافا سكريبت لأي مشروع على شبكة الإنترنت ، وصافي أو غير ذلك. هذا المشروع هو توفير ملف البصرية استوديو عام 2003 ، ولكن يمكن فتحه ، وتحويلها ، وجمعت بنجاح تحت البصرية ستوديو 2005 وكذلك.

وهناك ثلاثة مستويات من ضغط :

لا إزالة الخط تغذية
خط يغذي لا تتم إزالة من البرنامج النصي (ما عدا تلك التي تعتبر دخيلة ، مثل على الأسطر الفارغة). تتم إزالة التعليقات فقط وبيضاء غريبة. هذا الوضع يتيح ضغط جيدة ، ويؤمن أن يتم تقسيم أي رمز.

يغذي إزالتها الخط حيثما كان ذلك ممكنا
في هذا الوضع ، خط يغذي يتم إزالتها من ينتهي من البيانات التي يتم تحديد من الآمن للقيام بذلك ، مما يؤدي عادة في 2 ٪ اضافية لضغط بنسبة 5 ٪. على سبيل المثال ، خطوط تنتهي في المشغل مثل * ، / ، + ، -- ، وما إلى ذلك ، وتلك التي تنتهي في القولون قبل النهائي لن يكون أي خط يغذي إزالة الزائدة. وهناك عدة شروط أخرى يمكن الوفاء بها ، مما أدى إلى إزالة ، ويرد وصفها أدناه في تلك المقاطع وصف رمز.

واتخذت أيضا خطوات لمنع إزالة في مثل هذه الحالات في عداد المفقودين شبه كولون حتى لا كسر الشفرة. ومع ذلك ، فإنني قد لا يكون ضبط جميع هذه الشروط ، لذلك إذا تم كسر الشفرة من هذا الوضع ، هل يمكن أن تقع مرة أخرى إلى وضع أعلاه. هذا الوضع يحقق افضل النتائج عندما كنت الدؤوب عن وضع شبه كولون بعد كل التصريحات التي يمكن استخدامها للاحتفال بشكل صحيح على النهاية.

وظيفة معلمة ومتغير الضغط الاسم

ويمكن الجمع بين هذا واحد من الخيارات أول اثنين من ضغط لزيادة خفض حجم البرنامج النصي. عندما مكن ، والعديد من معلمات الدالة وأسماء متغير ممكن وسيتم تغيير اسم واختصارها. بدء تشغيل نظام تسمية مع أسماء من خلال ض ، ثم من خلال _A _z ، من خلال _aa _az ، من خلال _ba _bz ، وما إلى ذلك مع تمكين هذا الخيار يمكن ، وعادة ما يتم تخفيض حجم البرنامج النصي من قبل 10 ٪ إلى 15 ٪ إضافية. قد يكون هناك احتمال أكبر لرمز كسر مع هذا الخيار ، بحيث لا يتم تمكين افتراضيا. إن كان ممكنا ، فمن المستحسن أن تقوم باختبار جميع مخطوطات مضغوط قبل نشرها.

سطر الأوامر الخيارات المتاحة هي كما يلي :

الخيار :
/؟ عرض مساعدة
/ ف النمط الهادئ. لا يتم عرض إحصائيات ضغط.
/ تصحيح التصحيح بناء وضغط يتم منعها ، ويتم تمريرها من خلال البرامج النصية إلى المجلد الإخراج غير المعدل لإجراء التصحيح أسهل. يمكن أن يجبر ضغط باستخدام الخيار (و).
/ الافراج عن الافراج عن بناء وتمكين ضغط (الافتراضي إذا لم يتم تحديد الخيار بناء).
/ ك (الاحتفاظ) لا تتم إزالة خط يغذي ما لم تكن غريبة (أي الأسطر الفارغة).
/ د (حذف) يغذي تتم إزالة الخط حيثما كان ذلك ممكنا (الافتراضي إذا تم تحديد أي خيار إزالة تغذية السطر).
/ متغير ضغط الخامس وأسماء المعلمات.
/ ر ضغط اسم المتغير فقط (لاختبار ذلك). وهذا الشريط التعليقات أيضا ، ولكن يتم تجاهل كافة خيارات ضغط أخرى.
/ و قوة ضغط على الملفات المجهزة في التصحيح يبني. مفيدة لاختبار ضغط البرامج النصية في التصحيح يبني.
/ ص عنة مجلدات فرعية في ملف المواصفات أيضا. وسيتم تكرار بنية المجلد الفرعي في المجلد الإخراج.
/ س : لتحديد الناتج مجلد (المجلد الحالي إذا لم يتم تحديد).
قبول البدل filespec أحد الملفات أو أكثر لضغط.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التحميل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


اهلا ومرحبا بكم 

عمرو مجدى الشناوى

صاحب شبكة ميرو كوم

شبكة ميرو كوم

منتديات ميرو كوم