[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]تسريع التحميل للجميع وصلات الإنترنت



مسرع تحميل زائد ( مديرية إدارة السجون ) هو مدير في العالم التحميل مع أكثر من 180 مليون يثبت في جميع أنحاء العالم الأكثر شعبية. مديرية إدارة السجون يسرع سرعة التحميل بحيث يمكنك الحصول على كل ما تبذلونه من الملفات المفضلة ، والتطبيقات ، وأشرطة الفيديو في أسرع وقت ممكن .

بالإضافة إلى ذلك ، مديرية إدارة السجون ملامح الخصوصية القوية ، والأمن ، و أدوات إدارة ملف السماح لك تنزيل مع الثقة والمرونة. مديرية إدارة السجون هو سهل الاستخدام يعمل تلقائيا مع متصفح الشبكة لديك لتوفير اسرع سرعة التحميل ممكن. في الواقع ، مديرية إدارة السجون بسيطة جدا لاستخدام أنه يتيح لك الاستمرار في العمل في طريقتك المفضلة ل تنزيل ، على غرار ويندوز اكسبلورر أو فايرفوكس نمط القائمة.

الآن ، وقد قدمت مديرية إدارة السجون حتى أذكى مع سرعة النسخ المتطابق دفعة الابتكاري الذي يحول ل مصادر أسرع التنزيلات أثناء تنزيل . أيضا ، مع المدمج في التغريد التكامل ، يمكنك سقسقة مباشرة من مديرية إدارة السجون ، وترك كل ما تبذلونه من أتباع تعرف عن التنزيلات المفضل لديك . مديرية إدارة السجون ملامح الأداء الأمثل ل تنزيل قسط الحسابات ، وذلك لمستخدمي الموقع الاكثر شعبية في ملف استضافة يمكن تحميل ملفات سريع للغاية .

سوف مسرع تحميل زائد (سماد) تسريع السرعة التي يمكنك الحصول على ملفات عبر شبكة الإنترنت باستخدام بروتوكول نقل الملفات و المتشعب .

تحميل أكثر أمنا وكذلك الشكر ل مديرية إدارة السجون الأمنية ل تنزيل مدعوم من الفيروسات المتعددة سبيدبيت ل ( أنثير ) التحليل التي تمكنك من مقارنة ما ل برامج مكافحة الفيروسات المؤدية ليقول عن التحميل الخاص بك. مديرية إدارة السجون متوفر في 38 لغة ، مع ترجمة المقدمة من قبل المستخدمين المساهمة في سبيدبيت الترجمة ويكي المشروع .

ما الجديد في هذا الإصدار : [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]

* تقديم الدعم الكامل ل متصفح جوجل كروم سريع
* تحسين عملية التحميل لتسهيل تحميل و أكثر موثوقية
· المعجل الفيديو تحميله عبر توسيع سبيدبيت تنزيل الفيديو
· سلس عبر الفيديو مع مسرع فيديو اختياري التوسع
4 دعم فايرفوكس


الأسباب التي وضعت هذا البرنامج و الإعلانية التي تدعمها :

· عروض لتثبيت سبيدبيت تنزيل سيارات كاملة مع أن البرنامج لا يحتاج إلى وظيفة كاملة.
· محاولات لتغيير الصفحة الرئيسية لمتصفحات الويب المثبتة على النظام


· محاولات لتغيير محرك البحث الافتراضي لمتصفحات الويب المثبتة على النظام



التحميل بروابط مباشره

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


اهلا ومرحبا بكم 

عمرو مجدى الشناوى

صاحب شبكة ميرو كوم

شبكة ميرو كوم

منتديات ميرو كوم